رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
285   مشاهدة  

أول بورتريه مرسوم للأمير وليم وكيت ميدلتون

الأمير
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



ربما لا يقضي الأمير وليم وقتًا طويلًا مع أخيه هذه الأيام، ولكنه سيقضي وقتًا غير محدود لجوار كيت ميدلتون، بالطبع هذا حدث منذ زواجهما في عام 2011 ولكن الأمر أصبح قانونيًا بعد ان خلدت الأسرة المالكة هذا الزواج بأول لوحة رسمية للزوجين.

وضعت الصورة التي اعتبرت أول صورة رسمية للزوجين في متحف كمبريدج يوم الأربعاء الماضي، وفيها يبدو الزوجان يقفان جنبًا إلى جنب.

ساعد الزوجان العمال في عملية تعليق وكشف النقاب عن اللوحة التي رسمها فنان البورتريه البريطاني جيمي كوريث الذي نال شرف رسم اللوحة.

وصرح الفنان كوريث: “بأنه شرف عظيم لأن يتم اختياري لرسم هذه اللوحة، وكنت حريص على أن أُظهر الدوق والدوقة وهما في حالة من الراحة والهدوء مع الفخامة والأناقة، ونظرًا لأنها أول لوحة ترسم لهما سويًا حرصت أن تثير الشعور بالتوازن بين حياتهم الخاصة والعامة، وحرصت أن يستمتع الشعب برؤية هذه اللوحة بقدر استمتاعي بصنعها”.

وورد أن كوريث استوحى اللوحة من زيارة الزوجين لمتجر جينيس في أيرلندا حيث ارتدت كيت فستان أخضر متلألئ بينما ارتدي ويليام بدلة كحلي، وحرص على أن يحافظ على نظرة ويليام غير المهتمة، كما حرص على أن يجعلهما ينظران في اتجاه واحد بدلا من أن ينظرا لبعضيهما.

ومن المعروف أنه لا توجد أي دلائل أو صور تظهر العاطفة بين الزوجين في العلن، وكما ذكر أعلاه فإنه ربما لا توجد أي عاطفة هذه الأيام بين ويليام وأخيه.

ويقول المطلعون أن العلاقة بين الأمير ويليام وأخيه أصبحت متوترة وأصبحت لقاءتهما نادرة، على الرغم أن هاري عاد إلى إنجلترا منذ شهر إلا أنهما نادرًا ما يلتقيا، ويكاد ويليام لا يعرف من هو هاري.

وصرح مصدر أن العلاقات تأثرت جدا ولن يتعافى أحد من الضرر الذي حدث عندما تحدث هاري العام الماضي مع أوبرا وينفري وأساء إلى أسرته.

وأضاف المصدر أن الجميع مستعد للمواجهة بطريقة مثيرة وأسلوب ينذر بسوء.

 

إقرأ أيضا
عمرو مصطفى

المصدر

[1]

الكاتب

  • الأمير إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان