رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
106   مشاهدة  

 إعلان we رمضان 2024 .. عندما تبكي “خالتي” إسعاد!

إسعاد يونس في إعلان وي رمضان 2024
  • كاتب صحفي مصري له الكثير من المقالات النوعية، وكتب لعدة صُحف ومواقع إلكترونية مصرية وعربية، ويتمنى لو طُبّقَ عليه قول عمنا فؤاد حدّاد : وان رجعت ف يوم تحاسبني / مهنة الشـاعر أشـدْ حساب / الأصيل فيهــا اسـتفاد الهَـمْ / وانتهى من الزُخْــرُف الكداب / لما شـاف الدم قـــال : الدم / ما افتكـرش التوت ولا العِنّاب !

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



لعب عنوان شركة “we” في رمضان 2024 على أوتارِ ثلاثة لا تفشل أبدًا في مداعبة القلب المصري .. وهي ثلاثية الغربة، والحب، والنوستالجيا .. بمشاركة نجوم متنوعين من حيث نوعية الجمهور .. أبرزهم : النجم خالد النبوي، والنجمة هند صبري، والأستاذة إسعاد يونس، والفنانين : أحمد مالك، وعصام عمر… وتعتبر كلمات أغنية الإعلان “دايمًا على بالي” مناسبة لصوت إليسا ذلك لأنها عُرفت بصوتها المتفائل في العديد من الإعلانات في السنوات الأخيرة .. وخرج الإعلان قويًا قادرًا على المنافسة في سوق الإعلانات الصعب الذي أصبح معتركًا كبيرًا ينتظره بشغف جمهورًا كبيرًا، لا يقل عن -الآن- عن جمهور التترات المصرية.

 

إعلان شركة وي رمضان 2024
إعلان شركة وي رمضان 2024

ولم يخلو إعلان we من الصنعة الدرامية .. ذلك لأن الإعلان قائم على أطراف متعددة يربطهم خيط القرابة أو العلاقات المتشابكة .. فالساكنون بمصر ينتظرون المغترب في أوروبا، وصديق هذا حبيب تلك، وهكذا يلعب الإعلان على قصة مكتوبة بالنَظم القصصي الرئيسي “بداية .. وسط .. نهاية” … وكذا حتى ينتهي الإعلان بتلاقي كل الأطراف في مشهد (يزغزغ) القلب، بعد زغرودة لهند صبري التي تلعب دور الزوجة في الأسرة الأساسية لكل أطراف الإعلان .. وبين كل تلك المشاهد هناك مشهد استطاع كَسب (السوكسية)، وأصبح بالنسبة للإعلان كحبة الكريز .. وذلك عندما ظهرت الفنانة القديرة إسعاد يونس ظهور شديد الخصوصية عند الجمهور المصري.

 

ظهور سهير البابلي في لقطة من مسلسل بكيزة وزغلول بإعلان وي رمضان 2024
ظهور سهير البابلي في لقطة من مسلسل بكيزة وزغلول بإعلان وي رمضان 2024

 

ظهرت -خالتي- إسعاد يونس، وهو اللقب المحبب لها والذي قاله لها الإعلامي أنس بوخش، في صورتها الحقيقية كإعلامية، وعندما تدخل غرفة الكواليس، تتداعى لها الذكريات، بعد أن لاحظت على التليفزيون مشهد من مسلسل “بكيزة وزغلول”، يجمعها بالفنانة القديرة الراحلة سهير البابلي .. في مشهد حاز على موجدة من الانتشار الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، والحقيقة أن المشهد في حد ذاته ليس جديدًا على إعلانات الشركات الكبرى في السنون الأخيرة، حيث اجترّت تلك الإعلانات خيط النوستالجيا، والحنين للقديم، الغالي عند الشخصية المصرية .. لكن هذا المشهد تحديدًا لُعب باحترافية عالية، ليس فقط على المستوى النوستالجي، لكن عندما أدمعت النجمة الكبيرة إسعاد يونس في مشهد لمس القلوب فصدقه الكثيرين .. فقد كان الدمع صادقًا لأقصى حد، يختصر علاقة إسعاد يونس بسهير البابلي .. فكان مشهد دموع “خالتي” هو “الماستر سين”  في إعلان we لرمضان 2024 .

 

إقرأ أيضا
مقابر الأطفال مصر القديمة
ظهور خاص للنجمة إسعاد يونس في إعلان شركة وي في رمضان 2024
ظهور خاص للنجمة إسعاد يونس في إعلان شركة وي في رمضان 2024

و”بكيزة وزغلول” رائعة مصرية من روائع الدراما التي حجزت مقعد أساسي في متحف الدراما المصرية .. وهو مسلسل من إنتاج سنة 1987 ، من بطولة إسعاد يونس، وسهير البابلي، وزوزو نبيل، وحسن مصطفى، وشريف منير، وحاز هذا المسلسل حتى الآن على تكريم جماهيري كبير، حيث تستخدم إيفيهات المسلسل في “الميمز والكوميكس”، في اعتزاز كبير، وشهادة تكريم عابرة للأجيال، حيث يُشاهَد المسلسل بعيون أجيال متنوعة مر على ما بينهم قُرابة الأربعة عقود، والمسلسل من تأليف الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد بدر الدين .. وصدر فيلم كوميدي بعنوان “ليلة القبض على بكيزة وزغلول” بعد عام من صدور المسلسل، مستكملًا القصة التي صنعت (التريند) في الثمانينات.

الكاتب

  • we محمد فهمي سلامة

    كاتب صحفي مصري له الكثير من المقالات النوعية، وكتب لعدة صُحف ومواقع إلكترونية مصرية وعربية، ويتمنى لو طُبّقَ عليه قول عمنا فؤاد حدّاد : وان رجعت ف يوم تحاسبني / مهنة الشـاعر أشـدْ حساب / الأصيل فيهــا اسـتفاد الهَـمْ / وانتهى من الزُخْــرُف الكداب / لما شـاف الدم قـــال : الدم / ما افتكـرش التوت ولا العِنّاب !

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان