رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
123   مشاهدة  

جوناثان ميجورز .. عندما تدير الحياة ظهرها لك في اللحظة المثالية

جوناثان ميجورز


جوناثان ميجورز هو الاسم الأبرز في هوليوود حاليا ومنذ 4 سنوات تقريبا فبعد أن ابتسمت له هوليوود وتلقفته بين ذراعهيا لتجعلنه نجمها اللامع الجديد، فيلعب دور البطولة في الجزء الثالث من فيلم كريد ليصبح شرير الفيلم ويقع اختيار شركة ديزني ممثلة في شركتها الأصغر مارفل ليخلف شريرها الأبرز ثانوس في عالم مارفل السينمائي ليلعب دور كانج الغازي واحد من أهم الشخصيات الشريرة في عالم الكوميكس الخاص بمارفل والذي كان يتم الإعداد له ليكون الشخصية الأبرز خلال المراحل الجديدة من العالم السينمائي.

سقوط ميجورز

جوناثان ميجورز
جوناثان ميجورز

في تلك اللحظة المواتية والتي لا تتكرر مرتين في العمر يفقد كل شيء يوم الإثنين 18 ديسمبر بعدما خسر قضيته وأدين بتهمة الاعتداء من الدرجة الثانية أي الاعتداء غير المتعمد، ومن المتوقع أن يصل الحكم عليه بالسجن لمدة عام بتهمة الاعتداء على صديقته وضربها على وجهها وكسر إصبعها.

تعرف ميجورز على صديقته السابقة جريس جباري منذ عامين أثناء تصويره فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania داخل عالم مارفل السينمائي، بدأ ميجورز علاقته مع جباري حتى يوم 25 مارس الماضي عندما اعتدى عليها جسديا في سيارته محاولا استعادة هاتفه منها بعدما علمت بخيانته لها ومحاولة معرفتها من يخونها معها.

YouTube player

 

ويظهر الفيديو اعتدائه عليها في محاولة استعادة هاتفه ثم هروبه منها وتركه سيارته في الشارع وهي تطارده بشكل بائس للغاية، حتى تركها وتشير التحقيقات إلى أنها ذهبت إلى أحد الملاهي وظلت هناك لفترة طويلة مع مجموعة من الأشخاص.

التهم

جوناثان ميجورز
جوناثان ميجورز

وجهت إلى ميجورز 4 تهم، تهمتين بالاعتداء الجسدي وتهمتين بالتحرش الجسدي منها كسر إصبعها وتعنيفها والتلاعب النفسي والجسدي بها، وقد سقطت تهمتين عن ميجورز وهي الاعتداء الجسدي المتعمد والتحرش الجسدي من النوع الثاني، ولكن وجهت إليه تهم الاعتداء الجسدي الذي أدى إلى إصابة خلف أذنها وكسر إصبعها.

كما أيد المحلفين تسجيلات صوتية من رسائل متبادلة بين ميجورز وجباري انفعل فيها ميجورز كثيرا واتهم جباري بأنها غير داعمة وأنه يرغب في امرأة داعمة مثل كوريتا سكوت كينغ، أو ميشيل أوباما لأنه رجل عظيم يرغب في الدعم.

كما جاءت تسجيلات أخرى لحوادث منفصلة سابقة وميجورز يطلب من جباري بعدم الذهاب إلى المستشفى فيما اعتبره المحلفين والادعاء وطبقا لما روته جباري فيما بعد أنه تلاعب نفسيا بها وكان يرهبها وأنها كانت تخشى دوما من اعتدائه الجسدي عليها.

YouTube player

 

الدفاع

وقد حاول دفاع ميجورز نفي التهم عنه حيث أثبتت المحامية أن إصبع جباري كان طبيعيا في الفيديوهات والصور بعد حادثة المطاردة وأن ميجورز لم يكسر إصبعها في المشاجرة التي تمت، وبعد ذلك عندما عثر ميجورز عليها في الصباح وهي مغشى عليها في أرضية حجرة النوم وقام بالاتصال بالطوارئ كان إصبعها مكسورا وربما كسر بسبب السكر.

 

YouTube player

 

وقالت جباري في تحقيقات الشرطة أن الألم بدأ يظهر فيما بعد المطاردة بعدة ساعات وأنها كانت تشعر بخدر بسيط فيه في البداية ولكن بدأ الألم يتصاعد بعد 6 ساعات خاصة عندما أفاقت لتجد المسعفين والشرطة حولها في منزل ميجورز.

إقرأ أيضا
مابولولو

تبعات

وعلى الرغم من أن دفاع ميجورز سيحاول الطعن على حكم الإدانة إلا أن ميجورز ربما يحكم عليه في شهر فبراير القادم بالسجن لمدة عام، وأثر هذا الحكم بالإدانة على جميع تعاقدات ميجورز السينمائية فالممثل الصاعد بقوة خسر تعاقده الأكبر والأبرز مع شركة ديزني التي تخلت عنه حتى أنها غيرت اسم فيلم الأفنجرز القادم من Avengers: The Kang Dynasty إلى Avengers ومن المتوقع أن تغير جميع خططها ومراحلها القادمة بناء على هذا الحكم كما أن هذه الإدانة ستجعل الأضواء تنحسر بشكل سريع عن ميجورز الذي ذاق طعم الشهرة وأصبح نجما بارزا قبل أن يسقط.

الحقيقة أن ميجورز سواء تم الحكم عليه بالسجن أو استطاع تخفيف الحكم أو تجميده فقد خسر كثيرا وأدارت له الحياة ظهرها ولكن هو المتسبب الأول في كل ما وصل له، الرجل الذي سمح لنفسه في البداية بخيانة رفيقته ثم انفعل حتى ولو انفعالا نتيجة لقول أو فعل أو إهانة فتسبب في أذى لرفيقته هو المسؤول عما وصل إليه لأنه كشخصية عامة أصبح مسؤولا بشكل أكبر عن أفعاله.

المسؤولية ورد الفعل لا تبرر الاعتداء والإهانة وللأسف أنت لم تعد شخصا عاديا فهذه التصرفات يتبعها مسؤولية وتسليط الضوء عليك خاصة مع كونك نجما ومحط الأنظار والجميع يتتبعك ويرصدون حركاتك وهفواتك قبل مأثرك النجومية لها تبعات ومسؤوليات وكلما ازدادت النجمية كلما ازداد الضوء وازداد رد الفعل والعقاب.

اقرأ أيضًا 
مارلين مونرو كانت أول من كشف الاستغلال الجنسي في هوليوود

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان