رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
174   مشاهدة  

جينيفر أنستون تحكي عن معركتها من أجل الإنجاب

جينيفر أنستون ومعركتها من أجل الانجاب
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



في لقاء صحفي لها مع مجلةAllure  والذي وضعت صورة أنستون على الغلاف، تحدثت جينفر أنستون عن معركتها مع الإنجاب، وعن رغبتها في أن يكون لديها رجل يدعمها ويحبها .

كشفت جيينفر أنستون في لقاء صحفي لها مع مجلة Allure لجمهورها لأول مرة عن صراعها ومحاولاتها المستميتة للإنجاب والحصول على طفل، وأنها سلكت العديد من الطرق واستمعت لجميع النصائح بدءًا من IVF  أو عملية الحقن المجهري.

وأيضا تحدثت عن رغبتها أن يكون لديها شريك ، ولكنها لا تفكر في الزواج الآن وربما يكون في المستقبل، لا أحد يعرف، فما أجمل من أن تجد من يشاركها مصاعب اليوم ، وأن تعود في آخر اليوم ترتمي بين ذراعي شريك داعم ومحب، ولكنها رغم ذلك لا تريد أن تخوض تجربة الزواج الآن، ربما في المستقبل فلا أحد يعرف ماذا سيحدث مع الوقت.

على حسابها الشخصي على الانستجرام بعد هذا الحديث الذي كان من القلب وصريح نشرت جينيفر مجموعة من الصور التي ألتقطت لها أثناء اللقاء، فكانت التعليقات مليئة بالكثير من الدعم من زملاءها وأصدقاءها، وبخاصة زوجها السابق جاستن ثيرو الذي علق بمجموعة من الرموز التعبيرية مثل قلب أحمر وقبضة يد، من المعروف أن جينيفر تزوجت ماثيو منذ عام 2015 حتى 2017 انفصلا بعدها، ولكن ظلت العلاقات لطيفة والأجواء طيبة بينهما.

YouTube player

وفي اللقاء تحدثت النجمة عن محاولاتها المتكررة من أجل الإنجاب أثناء فترة زواجها من النجم براد بيت والتي استمرت بين عام 2000   إلى عام 2005، وقالت: “لقد اتجهت إلى عمليات الحقن المجهري، وشرب الشاي الصين، لقد حاولت بكل الطرق، وكنت أستمع لأي نصيحة أو أي تجربة تقال لي، مثلا قالوا لي جمدي بويضاتك وساعدي نفسك وقدمي لها معروف، هل تظن أنني لم أفعل، وها أنا الآن، السفينة أبحرت”.

وضعت جينيفر صورتين لها من مجموعة إلتقطتها لها المجلة، وكانت تقف من الجنب، وترتدي فستان أسود يكشف نصفها الأعلى من الجنب، بينما شعرها الطويل يتدلى حول كتفيها، وكتبت على الصور: “ناهية مرحلة، شكرا Allure على أنك جعلتني فتاة الغلاف لآخر إصدار مطبوع لك”. ووضعت قلب أبيض.

ومن ضمن التعليقات التي وضعت على الصور كان تعليق من خولي كارديشيان والذي كتبت فيه: ” ملكة، أنت بلا عيوب”. ووضعت مجموعة من الرموز على شكل تاج الملكة.

وكتبت سارة فوستر مازحة: “يجب أن نتحقق من أحبائك السابقين، فلابد أنهم يصطفون الآن لدعمك”.

وحصلت جينيفر على العديد من الدعم من الكثير من النجمات، ومن بينهن الممثلة كالي كوكو الحامل في هذه الفترة والتي امتدحت جنيفر وامتدحت شجاعتها في تناولها قصتها وحكيها على الملأ أمام الجميع.

إقرأ أيضا
الدخلة البلدي

المصدر

[1]

الكاتب

  • جينيفر أنستون ومعركتها من أجل الانجاب إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان