رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
477   مشاهدة  

شخصية ريتشارد ويليامز لازالت تؤثر على ويل سميث

ويل سميث
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



صدم المشاهدين أثناء مشاهدتهم حفل توزيع الأوسكار وكان الممثل كريس روك يقدم الحفل وكالمعتاد لأي مذيع يقدم الحفل كان كريس يطلق النكات، وفجأة أطلق النكات على مظهر ورأس “جادن بينكيت سميث” زوجة ويل سميث الحليقة، وعندما ضحك الجميع بما فيهم ويل سميث، ولكن بعد لحظات تحرك ويل سميث نحو المسرح وصعد ولطم كريس على وجهه وقال له لا تذكر اسم زوجتي على لسانك القذر.

وفي هذه الليلة بكى جادن ابن الممثل الشهير.

YouTube player

كتب جادن سميث تغريدة: “وهكذا نحن نفعل ذلك” بعد لحظات من ختام الحفل 94 السنوي لتوزيع جوائز الأوسكار، وكانت هذه اول كلمات يعلق بها جادن بعد أن شاهد العالم والده وهو يصفع المذيع على وجهه، بعد أن سخر من زوجته حليقة الرأس بسبب المرض.

لم يفسر “جادن” مغزى رسالته وما المراد من هذه الجملة، ولكن الجمهور تعامل مع هذه التغريدة إلى أنه يشير للموقف الذي سمع صداه حول العالم، ومشهد سميث وهو يصعد إلى المسرح الشهير في هوليود ليأخذ موقف نحو إهانة زوجته والسخرية من حلاقة شعرها.

ولابد أن نلاحظ أنه من الممكن أن تكون رسالة “جادن” عبارة عن رد فعل مباشر على خطاب والده المؤثر عند فوزه بجائزة أحسن ممثل، خاصة وأن تغريدة “جادن” جاءت بعد خطاب والده، وتابع بتغريدة أخرى حذفها فيما بعد “حديث والدي أبكاني”، وأضاف صورة فوتوغرافية له وهو يبدو حزين ويرتدي نظارة شمس.

قال ويل عن دور ريتشارد ويليامز في فيلم “King Richard” على المسرح أثناء تسلمه الجائزة على المسرح “كان ريتشارد ويليامز مدافعًا شرسًا عن أسرته، في هذا الوقت من حياتي وفي هذه اللحظة يغمرني ما يدعوني الله لأفعله وأن أكون رب أسرة في هذا العالم، أنا مدعو في حياتي إلى حب وحماية الناس، وأن أصبح مثل النهر لأحبابي، إن تحمل الإهانة يجعلك تفقد احترامك، ولابد أن تجعل الناس يتكلمون عنك بدهشة وجنون، وتكون قادرًا على أن تجعل الناس يقدرونك، ويجب أن تبتسم وتتظاهر بأن الأمر جيد، أود ان أكون وعاء للحب”.

واعتذر إلى الأكاديمية وقال: “أريد أن أعتذر إلى الأكاديمية، وإلى جميع زملائي المرشحين، الفن يحاذي الحياة، إنني أبدو أب مجنون مثل ما قال ريتشارد ويليامز، الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة”.

إقرأ أيضا
الكلاب الضالة في مصر زمان

المصدر 

الكاتب

  • ريتشارد ويليامز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان