رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
57   مشاهدة  

مسلسل بابا جه .. العالم ليس في حاجة إلى أبو العلا البشري

بابا جه
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد



أنا وقعت في غرام مسلسل بابا جه مسلسل بسيط ودمه خفيف وأكرم حسني عرف يروح منطقة جديدة فى التمثيل الكوميدي، منطقة بين نجيب الريحاني وأكرم حسني … الحقيقة أنا بحب أكرم حسني من أيام نجوم اف ام .. فنان متمكن و دمه خفيف وعارف يختار أدوار جيدة تصنع له تاريخ، فكرة القصة مع أنها كوميدية إلا أنها شديدة الإنسانية عن معاناة الأب، وهو من الموضوعات التي تتجاهل الدراما بسبب طغيان دور الأم في حياتنا كشعوب شرقية.

المسلسل مكون من 11 حلقة فقط ويعتبر من المسلسلات القصيرة المعدة للعرض قبل رمضان ودفعتها الظروف إلى الموسم الرمضاني، والمسلسل من تأليف وائل حمدي ومحمد أسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

YouTube player

أمتلك ذكريات جيدة مع الثنائي وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين منذ مسلسل تامر و شوقية، وأمتلك ذكريات جيدة لخالد مرعي بسبب مسلسلات مثل العهد والسبع وصايا وشربات لوز وأفلام مثل عسل أسود وتيمور وشفيقة، المسلسل اقترب مني ولمس جزء من نفسيتي وشخصيتي عن معاناة الأب.

YouTube player

مسلسل بابا جه يقدم أفكار تربوية بدون مباشرة، إننا أمام شخصية يقوله المساعد أنك لن تكون أبو العلا البشري، إن العالم حاليًا ليس في حاجة إلى ابو العلا البشري، بل إننا أمام بطل يلعب ويخدع الجميع ويكذب ولكنه يتعلم ويتطور من المواقف التي تحدث له ليتعلم كيف يكون أب جيد.

اقرأ أيضًا
“بابا جه” انطلاقة جديدة للممثل أكرم حسني تضعه في الصف الأول

نسرين أمين قدمت خلال المسلسل أداء مقبول وتقليدي و لكنها تستطيع أن تقدم أداء أفضل بدورها، يشبه العديد من الأدوار السابقة في العديد من المسلسلات مع أشرف عبد الباقي ودورها القصير في مسلسل خلصانة بشياكة وأشعر أن نسرين أمين لديها قدرة أكثر على الأداء الكوميدي الغير مستعملة فى المسلسل.

إقرأ أيضا
عبدالرحيم كمال مؤلف مسلسل الحشاشين

لا ننسى ضيوف الشرف مثل أحمد أمين وكريم فهمي و محمود البزاوي الذين قدموا أدوار مقبولة ورفعت قيمة الحلقات والوجه الجديد مريم الجندي، والمسلسل يضيف بسمة مع فكرة جيدة الصنع، وأعتقد أننا في حاجة إلى مسلسلات بسيطة بجوار المسلسلات المعقدة والمقلدة.

الكاتب

  • مسلسل بابا جه محمد التهامي

    حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان