رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
25   مشاهدة  

ممثل محترف يكسب لقمة العيش يلعب دور متسول على مدار 12 عامًا

ممثل
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



عند رؤية لو جينجانج في الوظيفة، كنت تعتقد أنه لم يكن سوى متسول فقير يتطلع إلى تغطية نفقاته. لكن هذا فقط لأنه جيد حقًا في وظيفته. لو ممثل محترف يلعب دور متسول في منطقة ذات المناظر الخلابة في مقاطعة خنان الصينية على مدار الـ12 عامًا الماضية. بوجهه المغطى بالتراب وعيناه الحزينة وملابسه المتواضعة أتقن فن إقناع السياح بالحفر بعمق في جيوبهم ومساعدة رجل فقير. فقط هو جيد جدًا في التظاهر بالفقر لأنه، في الواقع، عكس ذلك. يقال إن الممثل الموهوب يكسب ما يصل إلى 9730 دولارًا شهريًا، بالإضافة إلى طعام أكثر مما يأمل في تناوله.

يبلغ متوسط الراتب الشهري في الصين حاليًا حوالي 4000 دولار، مما يجعل لو جينجانج أحد الأفراد الأعلى دخلًا في الدولة الآسيوية. ذهب البعض إلى حد وصفه بأنه أغنى متسول في الصين، وهو أمر خاطئ تقنيًا لأنه ممثل محترف يلعب دور المتسول من أجل الربح. يقول لو إنه اختار هذا المسار الوظيفي غير المعتاد لأنه أحب الأداء فقط وهذا منحه الفرصة للقيام بذلك دون الحاجة إلى الاختبار. لم تدعمه عائلته في البداية، وهو أمر مفهوم، ولكن بعد أن رأوا أنه كان يكسب مبلغًا شهريًا جيدًا، غيروا رأيهم.

ممثل

مع مرور الوقت وتكيف لو جينجانج مع دوره اليومي والأداء الذي جعله مؤخرًا من المشاهير على الإنترنت، أصبح أفضل بشكل متزايد في جذب تعاطف الناس وأموالهم. ملابسه المتواضعة والتعبير الحزين على وجهه غير المغسول وتوسلاته كلها تخلق صورة تجعل الناس يحفرون في جيوبهم لمساعدته.

أثار راتب لو الشهري جدلًا ساخنًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب معظمهم عن حسدهم لوضعه. كتب أحدهم: “إنه أسعد مني، أنا المتسول الحقيقي.”

علق شخص آخر: “أريد أن أترك وظيفتي وأكون متسولًا.”

إقرأ أيضا
ديانا

من المثير للاهتمام، أن لو جينجانج حذر الناس من القدوم إلى حديقة تشينمينج شانج لتجربة حظهم كمتسولين. السبب؟ لأنهم سيواجهون صعوبة في التنافس مع عمله الذي تدريب عليه جيدًا.

الكاتب

  • ممثل ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان