رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
606   مشاهدة  

ممثل مسلسل الحبار رقم ١ يكشف أسرارا جديدة

نيتفليكس
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



الممثل O Yeong-su البالغ من العمل 77 عام، الذي ظهر في مسلسل Squid الشهير الذي يعرض على نيتفليكس والذي يحمل اسم “مسلسل الحبار” في مصر.

“اللاعب 001 ” يكشف كيف غيرت نيتفليكس شكل حياته، ويقول إنه ليس لديه مدير أعمال لذلك ابنته تساعده وتنظم له المكالمات والرسائل.

“كونك مشهور أمر صعب جدًا”.

أسر القلوب في مسلسل “Squid Game” عندما لعب دور اللاعب المستضعف العجوز رقم 001.

تحدث الممثل O Yeong-su عن كيف تغيرت حياته من وقت إذاعة المسلسل الناجح على شبكة نيتفليكس.

أوضح الممثل البالغ من العمر 77 عام كيف تغير نمط حياته بشكل جذري بعد مسلسل “Squid Game” وأوضح الجانب المظلم من الشهرة.

نيتفليكس

ظهر الممثل في حلقة من برنامج How Do Play? على شبكة MBC وصرح أنه رفض العديد من العروض ليظهر في العديد من الإعلانات التجارية، منها إعلان تجاري لإحدى مطاعم الدجاج المقلي الشهيرة.

وتحدث عن المسلسل، وأنه وجد أن الكثيرين يحاولون التواصل معه، ولذلك لجأ إلى ابنته لتساعده وقال: “أشعر أنني أسبح في الهواء، مما يجعلني أفكر، أريد أن أهدئ، وأنظم أفكاري، وأثبت نفسي، فلقد وجدت أن هناك الكثيرين يرغبون في الاتصال بي والتواصل معي، ولأنني ليس لدي مدير اعمال يساعدني، وكان من الصعب عليّ التعامل مع هذا الكم من المكالمات والرسائل التي تصلني، لذلك لجأت إلى ابنتي لتساعدني”.

: “الأشياء تغيرت تمامًا، حتى عندما أذهب إلى المقهى أو إلى أي مكان، فقد أصبح عليّ أن أكون واعيًا بمظهري وكيف سأبدو أمام الآخرين، وهذا يجعلني طوال الوقت أفكر، أن تصبح مشهورًا أمر صعب”.

Yeong-su ممثل قديم حيث بدأ يعمل في مجال التمثيل منذ عام 1963، وكان يوما ما نجم العمل العظيم King Lear، وقد تحدث عن فلسفته الخاصة وقال: “إن مجتمعنا هو المكان الذي نُعرف فيه أولًا، وهناك لا أحد يهتم، ولأن هذا هو المكان الأول الذي نعرف فيه، فأي مكان آخر لا يهم، وإذا حصلنا على الشهرة في مكان آخر غير مجتمعنا فإن هذا مكسب لنا، ولكن الناس الموجودة في المجتمعات الأخرى لا تعنينا، ولذلك فالمكان الأول (مجتمعنا) يهزم المكان الثاني (المجتمعات الأخرى)، وبذلك فالجميع فائز، وليس هناك خاسر، وبالنسبة لي فالفائز الوحيد، هو الشخص الذي عمل بجد فيما يحب، ويرغب في أن يصل لمكانة معينة فيه، هذا هو الفائز الحقيقي”.

نيتفليكس

 

وعلى الرغم من زيادة شهرته فجأة، إلا إنه لا يقاتل من أجل نجاح عظيم، وأوضح ذلك: “إنني ليس لدي أي طموح عظيم، لا كبير ولا صغير، لقد حصلت على أشياء كثيرة في حياتي، والآن أرغب في أن أترك هذه الأشياء من ورائي ببساطة، دعني أقول لك على سبيل المثال أنك ربما ترى زهرة، عندما نكون صغار فإننا نقطف هذه الزهرة ونأخذها لأنفسنا، ولكن ومع الوقت عندما تصل إلى مثل عمري، فإنك ستترك الزهرة مكانها، وتعود إليها كلما ترغب أن تراها، نفس الشيء مع الحياة، أترك الأشياء كما هي، إنه ليس بالأمر السهل”.

إقرأ أيضا
رحلة ٤٠٤.. الرجال من الجنة، والنساء رجس من صنع الشيطان

على الجانب الآخر فقد أُعُلن مؤخرًا أن مسلسل Squid Game  هو الأكثر مشاهدة على منصة نيتفليكس، حيث اجتذبت 142 مليون شخص في شهرها الأول.

نيتفليكس

المصدر

إقرأ أيضاً

Squid Game .. أهم مسلسل درامي يفضح العالم في أخر ٢٠ سنة

الكاتب

  • نيتفليكس إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان