رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
779   مشاهدة  

نجوم رمضان الأصليين (1) : محمد محمود وزينب العبد وأوتاكا

نجوم رمضان
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



سلسلة نجوم رمضان الأصليين عزيزي القاريء تتناول مجموعة من نجوم الأدوار التانية والفرعية والثانوية الذين تألقوا في رمضان بجوار أبطال الأعمال الدرامية.

1- الدكتور غندور .. الممثل القدير جدا محمد محمود

صاحب أكثر من مائة وخمسون عاما، و 73 عاما، لكننا نكتشفه جميعا مؤخرا منذ سنوات قليلة لا تتعدى أصابع اليد الواحدة، كوميديان قدير يستطيع اضحاك المشاهد بكلمة أو نظرة أو تعبير وجه، يقدم هذا العام في مسلسل أشغال شقة دورا رائعا كتبه الرائعان خالد وشيرين دياب عن طبيب “كشكول” يعمل طبيبا للتجميل والأطفال والنسا والولادة والأمراض الجلدية – شايل الطب كله على كتفه – وكعادته يلعب الفنان القدير محمد محمود دوره “وهو سايب ايديه” ليجعلنا “نفطس” من الضحك بقدرنه غير العادية ولا المحدودة على تقديم الكوميديا.

2- قطة .. الفنانة زينب العبد

وسط العتاولة لن تلاحظها في البداية ورغم وجود أساتذة مثل باسم سمرة والسقا وطارق لطفي وفريدة سيف النصر، ومضحكون مثل مصطفى أبو سريع أو موهوبون مثل زينة ومي كساب إلا أنها ستخطف نظرك بعد حلقتين أو ثلاثة، ستتمنى ظهورها في كل حلقة بل وفي أغلب المشاهد، خفة دم مصرية خالصة وموهبة مبشرة كبيرة قادمة في العالم الكوميديا بعيدا عن مسخ استخدام الأحجام والأوزان فيها.

زينب العبد ممثلة كوميدية هامة وموهبة قادمة على طريق النجومية استطاعت أن تخطف الأضواء من العتاولة وهي مهمة صعبة للغاية على الكثيرين.

 

3- ياسر .. أوتاكا

المخرج المسرحي الذي شارك ممثلا في أكثر من 60 عملا قبل أن يكتشفه الجمهور في مسلسل اللعبة الجزء الأول، صاحب الطلة المختلفة والأداء الكوميدي البديع على الشاشة، والقادر على أن يضحكك بصوته فقط أو أن يضحكك “بقفاه” إن أراد – قالوا يوما عن الفنان الراحل العظيم أحمد زكي أنه يمثل بقفاه -.

وأوتاكا واحد من مدرسة التمثيل البسيط والاضحاك الرايق دون حزق أو مزق، دون استخدام مفردات مسرح مصر الرديئة، وظهوره في مسلسل بابا جه مع الرائع أكرم حسني جعله يقدم دورا جميلا جديدا سيتذكره الجمهور طويلا، خاصة أنه أمام القديرة أسما إبراهيم.

إقرأ أيضا
مارثا جراهام

انتهى الجزء الأول من نجوم رمضان وأعدكم بالجزء الثاني قريبا

 

الكاتب

  • نجوم رمضان أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان