رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
250   مشاهدة  

فلاديمير بوتين يعين متذوق لطعامه لخوفه من الموت سمًا

فلاديمير بوتين
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



الوضع في أوكرانيا ليس فيه ما يدعو للسخرية أو الضحك، وبالفعل الحرب حولته لأمر محبط ومرعب، وليس هناك ما يضحك او يثير الدعابة في مشهد بلد مزقتها الحرب.

ولكن وبالرغم من ذلك فإنه لا يمكن كتم الضحك أو السخرية من التصرفات الحمقاء التي تخرج من بعض هؤلاء المسؤولين عن هذا الدمار.

فبوتين وخلال الفترة الأخيرة وُجِد أنه مقتنع بوجود شخص يريد أن يضع له سم ليقتله به، لابد وأنك سمعت عن الموت بالسم في القصص والحكايات، وسمعت عن الإحساس بعدم الأمان والخوف والرعب من الملك نحو الموجودين حوله، وبالطبع فإن الموت سمًا لهو أمرً معروفً في روسيا وخيانة المعاونين منتشر بين الحكام هناك، ولهذا فإنه ليس من الغريب أن نعلم أن بوتين يحاول ان يؤمن نفسه كي لا يصبح أحدث زعيم روسي يسقط وجهه في طبق الشوربة.

وفقًا لأحدث تقرير فإن فلاديمير بوتين قد سرح أكثر من 1000 موظف من فريق عمله، وعين موظف مهمته تذوق الطعام والتأكد من خلوه من أي شيء مؤذي.

وتقول الصحافة أنه عين فريق عمل جديد مكون من عمال غسل الملابس، وطهاه، وسكرتارية، وقد قيمت المخابرات الموقف على إنه يبدو أن الرئيس خائف، وإنه يعيش في خوف من تناول قطعة خبز مميته، ومسمومة من أحد أفراد طاقم العمل معه.

لقد رأينا مسلسل Game of Thrown وأفلام غيرها معادية للشيوعية، ونعلم ان فلاديمير بوتين يعيش في وهم إنه قد يكتشف الخيانة وهو جالس على مائدة العشاء وأن من يجلس أمامه ما هو إلا جاسوس أمريكي، وليس موظف أو خبير أو عضو من أعضاء الكنيست.

من الأخبار السخيفة والمؤلمة التي انتشرت في الأسبوع الماضي أن هناك فقط 498 جندي روسي قد قتلوا خلال فترة ثلاث أسابيع من القتال، ولكن هذا الرقم غير دقيق حيث جاءت الأخبار عبر الحكومة الأوكرانية التي تقول إن عدد الجنود الذين لقوا مصرعهم خلال هذه الفترة لا يقل عن 13500 جندي، وإنه لأمر محزن جدًا أن تكون الدولة التي تم غزوها هي التي تنشر الأخبار والأرقام الأدق، حيث أن هذا الرقم هو الأكثر منطقية دون بحث.

إقرأ أيضا
الهلال الأحمر السوداني

المصدر

الكاتب

  • فلاديمير بوتين إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان