رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
119   مشاهدة  

متطوعو حياة كريمة يعتصمون في رفح ويعلنون: مرابطون حتى الإغاثة

مرابطون حتى الإغاثة


أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن اعتصام مطوعيها أمام معبر رفح تحت شعار مرابطون حتى الإغاثة وفتح معبر رفع لمرور القوافل الإغاثية إلى غزة.

ونشرت مؤسسة حياة كريمة بيانًا قالت فيه «نعلن عن استجابتنا الكاملة بكافة متطوعينا ومكاتبنا الميدانية ودعمنا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونؤكد على جاهزية المتطوعين للاعتصام أمام معبر رفح لحين فتحه ودخول المساعدات، وذلك لدعم وتأييد بقاء الفلسطينيين في أرضهم وعدم إجبارهم على التهجير القسري في سيناء».

وأدى متطوعو حياة كريمة صلاة الغائب أثناء اعتصامهم أمام معبر رفح متمسكين بشعار مرابطون حتى الإغاثة ووصلوها إلى غزة.

وكانت مؤسسة حياة كريمة قد أرسلت قافلة محملة بالمساعدات ضمن قوافل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تتواجد الآن أمام معبر رفح، كما يتواجد مجموعة كبيرة من أعضاء مؤسسة حياة كريمة.
وعليه، أكدت اعتصام أعضاء مؤسستنا ومتطوعيها أمام معبر رفح حتى دخول المساعدات.

وشددت حياة كريمة في بيانها على استمرارية الدعم، قائلةً «إننا مستمرون في حشد جهود الشركاء من المجتمع المدني المصري والدولي وجهود المسئولية المجتمعية للقطاع الخاص المصري لدعم الأشقاء في قطاع غزة، كما نعلم أن متطوعينا ومتطوعي المجتمع المدني في اعتصام مفتوح أمام معبر رفح من أجل وصول المساعدات الإنسانية لسكان القطاع».

وأهابت المؤسسة بجموع الشعب المصري بعدم التواني عن دعم القضية الفلسطينية بكافة أشكال التضامن وعلى رأسها تأييد موقف القيادة السياسية المصرية في دعم القضية الفلسطينية ورفض تصفيتها عسكريًا، والدعم المادي لتوفير المساعدات الإنسانية، والتطوع لدعم جهود الإغاثة للأشقاء الفلسطينيين.

واختتمت حياة كريمة بيانها قائلةً «ستبقي القضية الفلسطينية في مقدمة أولويات المجتمع المصري والضمير العربي».

إقرأ أيضا
وزير الاتصالات

يذكر أن قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، قال الأربعاء، إن إسرائيل وافقت على السماح بنقل المساعدات الإنسانية من مصر إلى غزة “على أساس أنه ستكون هناك عمليات تفتيش على ضرورة أن تذهب المساعدات إلى المدنيين، وليس حماس.

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان