رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
177   مشاهدة  

منظمات المجتمع المدني تؤيد السيسي في موقفه من فلسطين وتطالب بتفويض

منظمات المجتمع المدني


أعلنت منظمات المجتمع المدني تأييدها لموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي من القضية الفلسطينية والذي أعلنه خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع أولاف شولتس مستشار جمهورية ألمانيا الاتحادية.

شباب البرنامج الرئاسي يؤيد ويؤكد: على المجتمع الدولي التدخل

منظمات المجتمع المدني

أعلن شباب البرنامج الرئاسي تأييدهم الكامل لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني أولف شولتس، وتأكيده رفض تهجير الفلسطينيين إلى مصر والذي يعيد فكرة المقاومة لسيناء.

وأكد شباب البرنامج الرئاسي، عن الاصطفاف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية المصرية في قراراتها الحكيمة، وتأييدهم المطلق لموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي من القضية الفلسطينية والوقوف بجانب الحقوق المشروعة لشعب فلسطين من العودة إلى أراضيه وحل القضية على أساس إقامة دولتين ويكون المعيار الوحيد في ذلك هو السلام العادل، وذلك حفاظاً على مقدرات مصر وأمن وسلامة شعبها.

كما أدان شباب البرنامج الرئاسي جميع الممارسات المتعمدة ضد المدنيين في غزة ونطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقفها.

المبادرة الوطنية “ابدأ” تؤيد وتؤكد: التفويض ضروري

ابدأ
ابدأ

من ناحيتها وبصفتها أحد أعضاء منظمات المجتمع المدني أعلنت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية “ابدأ” تأييد موقف الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للوقوف أمام العدوان الإسرائيلى الغاشم وتدعمه فى مطالبة للتفويض الشعبى والاصطفاف خلفه فى دعم القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين.

التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يؤيد موقف الرئيس السيسى: جاهزون

مبادرة كتف فى كتف
التحالف الوطني

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عن تأييده الكامل لتصريحات الرئيس السيسى اليوم في الموتمر الصحفي مع المستشار الألمانى ، بقصر الرئاسة.

وشدد التحالف على جاهزية المتطوعين بداخل كافة كيانات التحالف لدعم وتأييد بقاء الفلسطينيين في أرضهم وعدم إجبارهم على التهجير القسري في سيناء.

وأكد على حشده لكل الجهات الدولية لاستمرار الاعتصام أمام معبر رفح حتى دخول المساعدات.

منتدى شباب العالم يفوض الرئيس في اتخاذ ما يلزم لحل القضية الفلسطينية

منتدى شباب العالم

إقرأ أيضا
الأشقاء الفلسطينيين

أعلن منتدى شباب العالم دعمه وتضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني، وإدانة الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق المدنيين العزّل من الفلسطينيين، مؤكدين كامل تأييدهم لموقف الدولة المصرية الداعم لحقوق القضية الفلسطينية، وحقوق الفلسطينيين في الدفاع عن أراضيهم.

وقال منتدى شباب العالم إنّه انطلاقاً من أفكارهم ومبادئهم التي دعوا إليها طوال السنوات الماضية في حفظ السلام والأمن الدوليين، والتي اتسقت مع رؤى قادة ومفكري العالم الداعين للسلام والحريصين على انتشاره بين شعوب العالم.

وأكد المنتدى دعم دعوة الرئيس السيسي وتفويضه باسم منتدى شباب العالم وكل شباب العالم الداعمين للسلام في اتخاذ ما يلزم لحث المجتمع الدولي في تنفيذ تعهداته والمواثيق الدولية، والأعراف الإنسانية التي تضمن الحفاظ على الحق الإنساني الأول وهو الحق في الحياة.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان