رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
705   مشاهدة  

مسابقة بين الكلاب، لأفضل فستان من الزمن الفيكتوري

مسابقة بين الكلاب
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تجمع مجموعة من أصحاب الكلاب من جميع أنحاء المملكة المتحدة، ليتنافس كلابهم في ارتداء ملابس تنكرية لمسابقة ملكة الكلاب في يوركشاير.

في حفل كبير وفي قاعة كبيرة اشترك أكثر من 100 كلب من جميع السلالات والأشكال والأحجام في الحدث، في محاولة لإيجاد أجمل كلب وتتويجه كأفضل كلب.

وكان من بين المشاركين كلب يرتدي بذلة رجال تنظيف المداخن، وكلب آخر يرتدي فستان فخم باللونين الأحمر والأبيض، وآخر يرتدي قستان مزين بالفراء والماس.

مسابقة

مسابقة

وكان من بين المشاركين كلب من نوعية “كيشا”، وكان يرتدي زي شخصية شبح هدية عيد الميلاد وهو أحد شخصيات رواية “كريسماس كارول” للكاتب تشارلز ديكنز.

مسابقة مسابقة مسابقة

ابتكرت صاحبة أحد الكلاب فستان فخمًا يتميز بطبقات من التول، تم تشذيبه من فرو صناعي أزرق باهت، وتم استكماله بتاج على شكل رقاقات تلجية.

مسابقة بين الكلاب

مسابقة بين الكلاب

لم تكن الكلاب وحدها التي ترتدي ملابس تنكرية، بل شارك ذلك الاحتفال بعض أصحاب الكلاب فارتدوا ملابس تنكرية مع كلابهم، وارتدى بعض محبي الكلاب ملابس رياضية موسمية لتكمل ما كانت ترتديه كلابها.

مسابقة بين الكلاب

تضمنت الملابس التنكرية لأصحاب الكلاب بعض العباءات ذات الطراز الفيكتوري، بألوان موسمية مناسبة مناه الأحمر، والأبيض، والذهبي، والفضي.

مسابقة بين الكلاب

دفع أصحاب الحيوانات الأليفة رسوم دخول قدرها 1 جنيه إسترليني لكل شخص في القاعة، مع إيداع كل جنيه في مؤسسة عدم تناول اللحوم، وتم اخطارهم أنه إذا لم يكن كلبهم من محبي ارتداء الملابس، فيمكنهم استخدام حزام مزخرف لعيد الميلاد، أو منديل أو قبعة بدلًا من ذلك.

سار الناس مع حيواناتهم على المنصة أمام لجنة من أربعة حكام، وأجابوا على سؤال عشوائي حول، وأجابوا على سؤال عشوائي حول أصدقائهم ذوي الأرجل الأربعة.

قال مدير الحدث فيليب هودجكينز من العمر 65 عامًا من ليدز، لوكالة الأنباء PA إن الناس والكلاب قد سافروا من أماكن بعيدة مثل بورتسموث لحضور الحدث، وأضاف أن ما يقرب من 90 كلب قد جاءوا، هناك كل السلالات المختلفة من كلاب الصيد والشيواوا.

وقد نظم الاحتفالية فريق من المتطوعين، وقد بدأوا في تنظيم هذه الاحتفالية أول مرة عام 2019، ومن وقتها استمر تنظيمهم للحفل.

إقرأ أيضا
السوشيال ميديا

وفي المسابقة ظهرت الكلاب ترتدي ملابس تناسب الحدث، وجميعها من الزمن الفيكتوري، وتم تقييم الأزياء من قبل فريق من الحكام.

ويشرح السيد هودجيكينز قائلًا: “يأتون ويستعرضون السجادة الحمراء لأعلى ولأسفل، أمام بعض القضاة، ويحكم المحكمون بينهم ويختارون من الأفضل”.

مسابقة بين الكلاب

المصدر

إقرأ أيضاً

احترس من الكلاب .. ولكن هل بالفعل يجب أن تحترس؟

الكاتب

  • مسابقة إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان