رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
26   مشاهدة  

وقف محاضر عن العمل بعد إطلاق النار على طالب في الفصل في بنجلاديش

إطلاق النار
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



تم إيقاف ريحان شريف، المحاضر في كلية الطب في سيراجانج، شمال غرب بنجلاديش، عن عمله بعد يومين من إطلاق النار وإصابة أحد طلابه في الجامعة. ذكرت وسائل إعلام محلية أن الحادث وقع يوم الاثنين بينما كان الدكتور شريف يجري امتحانا شفويًا. في مرحلة ما، دخل في جدال مع الطالب عرفات أمين تومال البالغ من العمر 23 عامًا. بعدها سحب مسدس، وأطلق النار على الطالب في الركبة اليمنى. لحسن حظ تومال، أصابت الرصاصة الهاتف المحمول الذي كان في جيبه ومنعت إصابة قد تهدد حياته. لكنه انتهى به المطاف في المستشفى واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية في ساقه.

كان هناك 45 طالبًا في الفصل عندما وقع إطلاق النار. هرع الكثير منهم لمساعدة زميلهم وحبسوا شريف في غرفة حتى وصول الشرطة. تم اعتقاله وصادرت الشرطة البندقية بالإضافة إلى مسدس ثان و81 رصاصة وأربع مخازن رصاص وسكينين و10 خناجر تم العثور عليها في حقيبة المحاضر. في بيان للشرطة، تم الكشف عن أن ريحان شريف معروف بجلب أسلحة نارية إلى المدرسة كان يعرضها غالبًا على طلابه أثناء الدراسة.

أثارت أنباء تعليق ريحان شريف من قبل كلية الطب غضبًا في بنجلاديش، حيث أعرب الناس عن غضبهم من تصرفات المحاضر. احتج طلاب الكلية هذا الأسبوع مطالبين بعقوبة أشد وفصله الفوري. لا يزال المعلم رهن الاحتجاز وقالت الشرطة إنه تم تكليف لجنة خاصة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان