تقرأ الآن
علاقة جنسية داخل العمل سبب تنحي بيل جيتس عن مايكروسوفت وطلاقه معا

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
136   مشاهدة  

علاقة جنسية داخل العمل سبب تنحي بيل جيتس عن مايكروسوفت وطلاقه معا

علاقة جنسية داخل العمل سبب تنحي بيل جيتس عن مايكروسوفت وطلاقه معا

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال أن بيل جيتس لم يكن صادقا عندما أعلن تنحيه عن إدارة مايكروسوفت عقب انتخابه فقط بثلاثة أشهر حتى يتفرغ من للأعمال الخيرية.

لم يكن منطقيا أن يرشح نفسه ويتم انتخابه ويغير رأيه في ٣ أشهر فقط، لكن المهندسة التي عملت في مايكروسوفت تحت إدارة بيل جيتس نفسه كانت قد أعترفت عام ٢٠١٩ بإقامة علاقة غرامية وجنسية طويلة مع الملياردير الشهير، وفتحت الشركة تحقيقا في هذا الموضوع في نهاية ٢٠١٩ وبداية ٢٠٢٠ إبان اعادة انتخاب جيتس رئيسا لمجلس إدارة الشركة.

مما دعا زملاءه لاقناعه بالتنحي حفاظا على سرية الموضوع وهو ما فعله حتى قبل نهاية التحقيق، لكن هذا التنحي لم يمنع زوجته ميليندا جيتس من معرفة موضوع خيانتها لتبدأ في مشاورة محامي طلاق في نهاية العام ذاته.

كان بيل وميليندا قد أعلنا في الثالث من مايو الجاري انفصالهما، وقالا في بيان إنه “بعد تفكير عميق وجهود غزيرة لإصلاح علاقتنا، قررنا إنهاء زواجنا”.

وقالت الصحيفة “إن أعضاء في مجلس إدارة مايكروسوفت استأجروا شركة محاماة لإجراء تحقيق، في أواخر عام ٢٠١٩، بعد أن زعمت مهندسة في الشركة في رسالة أنها أقامت علاقة جنسية على مدار سنوات مع جيتس”

وخلال التحقيق، قرر بعض أعضاء مجلس الإدارة أنه لم يعد مناسبا لجيتس أن يشغل منصب مدير في الشركة التي بدأها وقادها لعقود، على حد قول الأشخاص للصحيفة.

إقرأ أيضا

وأكدت متحدثة باسم الملياردير الأمريكي أنه “كانت هناك علاقة غرامية منذ ما يقرب من 20 عاما، انتهت بشكل ودي”، وأكدت أن قرار التنحي “لم يكن مرتبطا بأي حال من الأحوال بهذه المسألة، وكان في الواقع، قد أعرب عن رغبته في قضاء المزيد من الوقت من أجل عمله الخيري منذ عدة سنوات “.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
1
Slider


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

Scroll Up
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان