رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
138   مشاهدة  

انطلاق مبادرة أنت الحياة من حياة كريمة لتصل إلى سوهاج

مبادرة أنت الحياة


أعلنت مؤسسة حياة كريمة انطلاق مبادرة أنت الحياة، فى محطاتها السادسة بمركز شباب المنشأة بمحافظة سوهاج لبدء فعاليات مجتمعية متنوعة وخدمات صحية متكاملة وتقديم كل الدعم بأشكاله المختلفة للأسر الأولى بالرعاية.

وأوضحت حياه كريمة من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية “فيس بوك”، أن الهدف الأساسي من مبادرة “أنت الحياة” تقديم خدمة للمواطنين في أبعد المناطق، سواء استخراج بطاقات الرقم القومي، امتحانات محو الأمية، ملتقى توظيف للشباب، قوافل طبية وغيرها من أنشطة وفعاليات للكبار الصغار.

وقال مدير المؤسسة بسوهاج العقيد محمد كمال، إن الفعالية تحت عنوان «أنت الحياة»، وسيتم خلالها توزيع 15 ألف كرتونة مواد غذائية، وجرى توزيع 10 آلاف وجبة غذائية، وتوزيع الآلاف من الألعاب على الأطفال، إضافة إلى تقديم مساعدات طبية، وعمل لقاء مجتمعي، وتنظيم ملتقى توظيفي وحفل موسيقي.

فيما قال الدكتور هشام الحداد، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، إن اليوم شهد إقبالا غير مسبوق من مواطني سوهاج، وسط حالة من الفرحة والسعادة، لدعم المؤسسة لهم، حيث وفرت المؤسسة كافة أنواع الدعم لهم من خلال توفير عيادات طبية تقدم كافة أنواع الدعم لمرضى «العظام، والعيون، وتنظيم والأسرة، والأمراض الجلدية».

جدير بالذكر، أن مبادرة أنت الحياة، التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة كأول فعالية توعوية تستهدف توعية المرأة والشباب والأطفال وكبار السن، توعية اجتماعية وصحية ونفسية ودينية وقد انطلقت المبادرة في محطتها الأولى في محافظة الفيوم في أغسطس 2022، وانطلقت المرحلة الثانية من المبادرة بمركز الحسينينة بمحافظة الشرقية وذلك بقرية بحر البقر 2 في 17 سبتمبر 2022، وجاءت محطتها الثالثة بمحافظة المنيا مركز ملوى بقرية المعصرة في 2 ديسمبر 2022.

يأتي ذلك إيمانا من مؤسسة حياة كريمة بدورها في تنمية المجتمع بكافة طوائفه وأعماره وفئاته المختلفة، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والجهات المعنية للوصول لتوفير حياة كريمة للمواطن المصرى.

إقرأ أيضا
100 شاحنة

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان