رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
116   مشاهدة  

2023 بدون خدمات

خدمات
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



هل تتذكر الإفيه الشهير بمسرحية العيال كبرت

ألو..

ألو…

إيوة ولا ألو

؟؟

هذه قصة حياتي مؤخرا مع شبكة الاتصالات، كل طرف يكرر ألو ..أيوة..ألو ..أيوة…إلخ

وتخيل يا مؤمن ونحن في زمن يتحمل فيه الإنسان ملابسه بالعافية يردد نفس الكلمة من أجل مكالمة تليفونية خاصة بالعمل أو بالحياة اليومية من ضرورة الفضفضة حتى لا يطق الإنسان ويموت بحسرته.

2023 كانت الأسوأ بالنسبة لي على مستوى الخدمات في كل شيء

اقرأ أيضا…يوميات القلق

 كل مكالمة تنتهي بالمرار، أحاول الجري بين استخدام ماسنجر الفيس بوك  وبين التليفون واستخدام الشبكة، ومع العلم لدي خطين لشركتين من شكرات الاتصالات وبكل أسف لا أنتفع من الاثنين في شيء.

فلو كانت سين قوية فتكون نفس السين ضعيفة عند من أحدثه، فأحول كي اتصل به على الماسنجر فتسري المكالمة بشكل جيد لدقائق ثم تسمع التيت تيت تيت تيت تيت تيت تيت تيت التي تسمعها عن ضعف الانترنت.

ولضعف الانترنت قصة أخرى ضمن قصص سوء الخدمات، فالانترنت يا سادة زائر خفيف خفيف يجيء بمزاجه ويمشي بمزاجه وتبدأ رحلة أخرى في الاتصال بشركة الانترنت كي تستفر لماذا يا عالم النت ضعيفا لا يقدر على فتح صورة أو إرسال رسالة عبر الواتس اب؟

إقرأ أيضا
الإسكندرية

وكنا عند هذا الحد نتعامل، نتعامل مع سخافة مشكلات الانترنت ونعلم الرد أننا لا نمالك انترنتا خاصا بنا فكل شيء نستورده من الخارج وبمرارة نبلع هذا الأمر حتى ابتلينا بأزمة أخرى ضمن مشكلات خدمات الدولة.

قطع الكهرباء الذي ابتلينا به من بداية الصيف وبدأنا في الشكوى والتذمر والفضفضة الالكترونية حتى تعايشنا مع كونه يقطع بساعة محددة، وبكل أسف ينقطع الانترنت ساعة أخرى لانقطاع الكهرباء في السنترال، فأصبحنا نحرم من الانترنت لساعتين وإلى هنا تأقلمنا أيضا رغم تعطل أشغلنا.

وبكل أسف وبكل مرارة أكتب وأتحدث منذ أيام زادت الطينة بلة وأصبح ينقطع لأربع ساعات!!!…أربع ساعات تنقطع خدمات الكهرباء باليوم،  وساعتان للانترنت تقريبا فينقطع الانترنت عنا لمدة ست سااااعات (بصوت الرئيس السادات رحمه الله)  وخلال أيام سيصبح المعدل 8 ساعات مع انقطاع الانترنت عن السنترال مع قطع الكهرباء نهارا عنهم أيضا لمدة ساعتين.

ومن يعتمد أكله عيشه على الانترنت مثلي أصبح في قمة الحنق وفي حالة يرثى لها ولا حياة لمن تنادي، ولا حلول تقدم ولا نعلم ممن سنجدها من شكرات المحمول أم من شركات الانترنت أم من شكرات الكهرباء؟…لنا الله فليرحمنا ويفك كربنا أو يأخذنا عنده لأن لا أحد هنا يسمع صوتنا سواه.

الكاتب

  • خدمات إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان