رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
79   مشاهدة  

النوافذ الافتراضية عالية الدقة حل جديد للأماكن التي لا يوجد بها نوافذ

النوافذ
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



تتطلب المشكلات الحديثة حلولًا حديثة. عندما يتعلق الأمر بنقص النوافذ أو المناظر المرغوبة، فإن الشركة الأمريكية LiquidViews لديها عرض مثير للاهتمام – نافذة افتراضية. تتكون النافذة الافتراضية بشكل أساسي من سلسلة من اللوحات الرقمية عالية الدقة ومجموعة أدوات لجعلها تمتزج بسلاسة في أي مساحة مثل النافذة العادية. توفر أيضًا للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مكتبة محتوى قائمة على الاشتراك تضم مواقع جميلة في جميع أنحاء العالم. يمكن الوصول إليها عبر تطبيق هاتف ذكي مخصص. كذلك تتزامن المكتبة مع الوقت المحلي لتقديم تجربة غامرة.

يزعم موقع LiquidView الإلكتروني: “تم تصوير كل منظر من قبل المصورين السينمائيين على مستوى ناشيونال جيوجرافيك بكاميرات الأفلام الروائية، على مدار 24 ساعة، مسجلين يومًا كاملًا في فيديو مذهل بجودة 8K. للإضافة إلى الإحساس الطبيعي للنوافذ٬ يتم تعزيز المناظر بمحتوى واقعي للصور يظهر بشكل عشوائي على مدار اليوم.”

تأتي كل نافذة ذكية مع مجموعة أدوات تثبيت جاهزة للتقليم وشاشة تجارية عالية الجودة واحدة أو عدة (اعتمادًا على الطراز المختار) والوصول إلى مكتبة المحتوى المخصصة للشركة. فيما يتعلق بالتسعير، تم الإعلان عن أن النافذة الافتراضية ذات اللوحة الواحدة تكلف 25000 دولار، بينما يمكن شراء الخيار الأكبر المكون من ثلاث لوحات مقابل 100000 دولار.

قال ميتش براف، الرئيس التنفيذي لشركة LiquidView والمخرج السينمائي: “مثل الكثير من الناس، عشت في منازل وعملت في مكاتب بدون مناظر. كان تحسين حياة الناس من خلال منح أي شخص رؤية جميلة هو الحافز لبدء LiquidView. نوافذنا تحول الغرف حرفيًا.”

للأسف، لن تتمكن نوافذ LiquidView الإفتراضية من المساعدة في التهوية. كما تأتي بتكلفة إضافية في الكهرباء. لكن قد يكون هذا ثمنًا ضئيلًا يدفعه بعض الأشخاص مقابل فرصة الاستيقاظ على أي منظر تقريبًا يمكن تخيله.

إقرأ أيضا
الخلود

الكاتب

  • النوافذ ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان