رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
53   مشاهدة  

بيت الرعب في فرنسا.. العثور على 100 جثة قطة بداخل منزل

بيت الرعب في فرنسا


في واقعة هى الجديد في فرنسا والغريبة في ذات الوقت، ليكتشف رجال الشرطة حادثًا هو الأبشع، بعدما وجدوا جثة 100 قطة بداخل ثلاجة إحدى المنازل ليطلق عليه بيت الرعب.

اكتشف رجال الشرطة في فرنسا تلك الواقعة بعدما تقدم مجموعة من حماية الحيوانات بشكوى من وجود راوائح قوية نابعة من إحدى المنازل في بلدة “لا روكيت سور سياني”، بالقرب من مدينة كان جنوبي فرنسا، فضلًا عن سماع الكثير من المواء داخل المنزل، وفقًا جريدة “Metro” البريطانية.

ما جعل رجال الشرطة بعد تلك الشكور بالذهاب على الفور إلى المنزل لاكتشاف مصدر الروائح، وكانت هناك المفاجأة عندما وجدوا عشرات القطط  موجودة داخل الثلاجة.

وأخبرهم الرجل البالغ من العمر 66 عامًا القاطن في هذا المنزل، بأنه يحب القطط كثيرًا وتربطه به علاقة قوية للغاية، لدرجة أنه عندما كانت تموت القطة كان يحتفظ بها في الثلاجة اعتقادًا منه بأنه بذلك يمنحها الحياة الأبدية.

جثث القطط
جثث القطط

ولم يرى صاحب المنزل الذي احتفظ بالقطط أنه فعل شيئًا خاطئًا بل  اعتقد أن تلك القطط تنام وليش أكثر وفقًا لمصدر مطلع على التحقيقات في القضية.

وأكد المصدر أن القطط التي كانت تعيش في المنزل جميعها في حالة سيئة للغاية. مُشيرًا إلى أنه كان بيت رعب حقيقي حيث وجدوا قططًا أخرى مدفونة بداخل الحديقة.

وأوضح وكلاء يعملون لدى مجموعة حماية الحيوان الفرنسية، أنهم عثروا على  38 قطة أخرى، بما في ذلك 12 قطة صغيرة وواحدة حامل، لا يزلون على قيد الحياة حول منزل الرجل. وكانت تظهر على البعض منهم علامات مختلفة، بينما كان آخرون يحملون جروحًا مختلفة ويعانون من سوء التغذية.

والقت الشرطة القبض على الرجل الذي يسكن المنزل وجرى استجوابه طوال الليل، قبل إطلاق سراحه بموجب إجراءات قضائية.

ومنذ شهر ديسمبر الماصي، وكانت مجموعة حماية الحيوان الفرنسية تتحقق مما يجري في المنزل حتى تمكنت من جمع بعض المعلومات حتى شعرت أن لديها ما يكفي لإبلاغ الشرطة وطلب تفتيش المكان.

وكانت المجموعة على علم بشكاوى سابقة حول تعرض الحيوانات في نفس المكان لانتهاكات، خلال الفترة من عام 2019 إلى عام 2021، حيث تم العثور على جثث 58 قطة.

إقرأ أيضا
مغارة الحليب

وقال المتحدث باسم المجموعة المدافعة عن حقوق الحيوان: “قمنا بالتحقيق، وشممنا روائح قوية، وسمعنا الكثير من المواء، لذلك اتصلنا بالشرطة التي جاءت للمراقبة.. وبعد شهرين، حصل رجال الشرطة على مذكرة تفتيش، وداهموا المنزل”

إقرأ أيضًا.. صينية تترك 2.8 مليون دولار ثروة لحيواناتها الأليفة ولا شيء لأطفالها بسبب إهمالهم لها

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان