رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
336   مشاهدة  

جدل بلا داعي.. هذه حقيقة علاقة خالد سليم بالفتاة “نور”

خالد سليم


تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهور الفنان خالد سليم بصحبة فتاة شابة تدعى “نور” في صورة تجمعهما لأول مرة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، الجمعة، يحتفل فيها بحفل تخرجها في المرحلة الثانوية من مدرسة قايتباي على مسرح مدرسة نيوكاسيل التي تنتمي لنفس المجموعة

وأدعي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أن الفتاة التي ظهرت مع خالد سليم في الصورة هي ابنته وفقًا للحديث الذي دونه مع الصورة المنشورة عبر حسابه، قائلًا: “النهاردة.. كان يوم مميز جدا ليا.. إختلطت مشاعري بشكل غريب.. بشكل عمره ما حصلي في حياتي كلها.. رغم إني ممكن في ألبوم واحد أغني أكتر من حالة ومشاعري تكون مختلفة مع كل لحن.. أو إني أدخل في فيلم أو مسلسل والشخصية يكون فيها إختلاف في المشاعر في كل مرحلة.. بس الحقيقة النهاردة أنا عيشت ٤ ساعات مليانين سعادة وخوف وفخر ودموع ومحبة وشجن. حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور”

أضاف “سليم”: “كنت سعيد إنها وصلت للمرحلة دي بكل نجاح.. وكنت خايف عليها طول ما أنا شايفها بتتحرك قدامي.. وفخور بيها وبمحبة الكل ليها وشخصيتها الحلوة.. ودموعي والمحبة والشجن كانوا بسبب الحالة اللي كل الطلبة والمدرسين والعاملين في المدرسة كانوا فيها.. إن الدفعة دي هيمشوا ويسيبوا المدرسة ويبدأوا مرحلة جديدة.. ألف مبروك يا نور على النجاح والتفوق والتخرج.. واعرفي اني دايماً فخور بيكي.. يا حب عمري”

تعليقات الرواد على صورة خالد سليم مع “نور”

علق الكثير من رواد السوشيال ميديا على الصورة التي تجمع “سليم” بـ الشابة “نور” وعن فرحته باحتفاله بتخرجها، حيث ذكر حساب باسم “تميم عبدو” على موقع “فيس بوك”، قائلًا: “ألف مبروك لك ولها يا خالد”.

كما علق حساب آخر باسم “حمادة” قال فيه: “شاطرة يا نور طالعة لبابا”، وفي حساب باسم “زياد محمد” علق: “بسم الله ماشاء الله ومن نجاح لنجاح”.

ومع تصديق الكثيرون أنها ابنته، نفى البعض حقيقة ذلك خاصة أن الفنان تزوج من “خيرية” في عام 2011، واعتاد الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به مع ابنتيه “خديجة” و “كنزي”، حيث علق حساب باسم “محمد محمود”: “يا جماعة خالد سليم عنده بنتين بس خديجة وكنزي بلاش هبد”، وفي حساب آخر باسم “رورو دودو” علق: “استحاله تكون بنته لأنه متجوز مش من كتير هي اكيد بنت شقيقه لانها كبيره في جامعه”.

حقيقة صلة القرابة بين “نور” والفنان خالد سليم

والحقيقة أن الشابة “نور” ليست أبنة خالد سليم كما خمن الكثيرون، فهي نجلة شقيقته، وهو يعتبرها ابنته الكبرى وفقًا لجملته التي ذكرها وسط حديثه عن تخرجها: “حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور”.

خالد سليم
خالد سليم والفتاة نور

آخر أعمال خالد سليم

إقرأ أيضا
الصور السيلفي

وكان آخر أعمال “سليم” الفنية مسلسل “حكايات جروب الماميز”، والذي شارك في بطولته كل من: “انتصار، حجاج عبد العظيم، دينا فؤاد، هبة عبد الغني”، وعدد آخرين من النجوم، والمسلسل من إخراج أحمد صالح وتأليف هاني سرحان.

اقرأ أيضًا..

حقيقة ما حدث في حفلة ويجز

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان