رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
76   مشاهدة  

“فيديو” تفاصيل قطر خير التحالف الوطني في محافظة الشرقية

قطر خير التحالف


وصل قطر خير التحالف الوطني للعمل للأهلي والتنموي، إلى محافظة الشرقية؛ لتوزيع كراتين تتضمن سلع ومنتجات غذائية، وملابس ولعب أطفال وغيرها من المستلزمات الغذائية التي تهم الأسر المستحقة.

والقافلة تتكون من 9 شاحنات «تريلا» محملة بأطنان من اللحوم المجمدة والمواد الغذائية ووجبات ساخنة جاهزة وشنط مدرسية شاملة الأدوات، جواكت مدرسية، وأغطية (لحاف- بطانية)، وغيرها من المساعدات.

وشارك الدكتور أحمد عبدالمعطي، نائب محافظ الشرقية، في استقبال قافلة المواد الغذائية والمساعدات ضمن فعاليات مبادرة قطر خير التحالف التي تنفذها مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، للتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجًا والأولي بالرعاية من أبناء المحافظة.

أن الأسبوع التنموي يشمل تنفيذ قافلة ستر وعافية رقم 25 بقرية سعود بمركز الحسينية، حيث من المقرر تقديم خدمات طبية متنوعة، ومساعدات طبية، وغذائية لأهالي القرية والقرى التابعة لها، كما سيتم تقديم أنشطة فك كرب الغارمين والغارمات، والتمكين الاقتصادي لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى تنظيم كرنفال تثقيفي وترفيهي لأطفال أبناء القرية، وكذلك تسليم أجهزة تعويضية وكراسي متحركة لذوى الهمم، واستخراج كارت الخدمات المتكاملة لهم.

من جانبه، أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الدور الهام الذي يقوم به التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بجميع محافظات الجمهورية، للمساهمة في تحسين جودة حياة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، لافتا إلى تقديم المحافظة كافة أوجه الدعم اللازم والتنسيق المطلوب مع الجهات المعنية، لنجاح الجهود التي يقوم بها التحالف الوطني، ومؤسسات المجتمع المدني الشريكة، بما يُساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين الأحوال المجتمعية للأسر الأولى بالرعاية طبقًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

إقرأ أيضا
المشروعات التنموية في أسوان

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان