رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
275   مشاهدة  

لقد فعلها الأبطال.. نتائج اليوم السادس للبعثة المصرية في أوليمبياد طوكيو 2020

أوليمبياد طوكيو
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



شهد اليوم السادس من أوليمبياد طوكيو 2020، تألق جماعي على صعيد الألعاب الجماعية و الألعاب الفردية ، حيث تأهل منتخب كرة القدم الأوليمبي إلى ربع نهائي المنافسات، و وضع منتخب كرة اليد قدمًا في ربع نهائي البطولة أيضًا بعد تغلبه على منتخب اليابان، كما شهد اليوم السادس أيضًا تألق لعدد من أبطال الألعاب الفردية على النحو التالي:

منافسات تنس الطاولة 

ودع” عمر عصر ” منافسات أولمبياد طوكيو  2020 من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام الصيني “ما لونج”  بأربعة أشواط مقابل شوط واحد، وجاءت نتيجة الشوط الأول من المباراة بنتيجة 11-7 لصالح ما لونج، الذي فاز بالشوط الثاني بنتيجة 11-9. ، وجاءت نتيجة الشوط الثالث والرابع لصالح مالونج أيضًا 11 ـ6 .

عمر عصر
عمر عصر

منافسات السباحة 

فشلت “فريدة عثمان”  في التأهل لنصف نهائي منافسات 100 متر حرة للسيدات في أولمبياد طوكيو 2020، و أنهت” عثمان” تصفيتها في المركز الثالث بـ 55 ثانية و 74 جزءا من الثانية، ولم تتأهل “فريدة” لنصف النهائي بعد أن تواجدت في المركز 33 بشكل عام في التصفيات.

فريدة عثمان
فريدة عثمان

منافسات كرة اليد 

نجح منتخب مصر لكرة اليد تحقيق الفوز أمام فريق اليابان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو،  بنتيجة 33-29 ليضع الفراعنة قدما نحو ربع النهائي.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بعد الفوز على البرتغال واليابان ، ويلعب الفراعنة أمام  منتخب السويد في الساعة 9:15 صباح الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة  والأخيرة في دور المجموعات .

منتخب كرة اليد أمام اليابان
منتخب مصر لكرة اليد أمام اليابان

منافسات السلاح 

حصد منتخب سلاح السابر، على المركز الخامس في أولمبياد طوكيو 2020، بعد فوزه على إيران في المباراة التصنيفية بنتيجة 45-24.

ويضم المنتخب المصري  زياد السيسي، ومحمد عامر، ومهاب سامر، والبديل الذي شارك ضد إيران مدحت معتز، أداء رائعا، وربما لو لم يقابل كوريا الجنوبية المصنف الأول في دور الثمانية، لحصد ميدالية.

منتخب سلاح السابر
منتخب سلاح السابر

ودع الملاكم المصري عبد الرحمن عرابي، منافسات الملاكمة بقرار الحكم  أمام  البريطاني” بنجامين ويتاكر”، في دور الـ 16 لوزن من 75 كجم لـ 81 كجم.

وحصل “ويتاكر” على 30 نقطة من كل الحكام، باستثناء حكم واحد منحه 29 نقطة، أما “عرابي” ، فحصل على 27 نقطة، و26 نقطة، و28 نقطة، و27 نقطة، و27 نقطة، من الحكام على الترتيب.

أوليمبياد طوكيو
منافسات الملاكمة في أوليمبياد طوكيو

منافسات القوس والسهم 

ودعت  المصرية “أمل آدم ” منافسات فردي القوس والسهم من دور الـ 64 حيث خسرت ” أمل”  من المصنفة الثانية على المنافسة، الكورية الجنوبية” مينهي جانج”، بنتيجة 6-0.

أوليمبياد طوكيو
منافسات القوس والسهم

منافسات كرة القدم 

تأهل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على نظيره الإسترالي بهدفين دون رد، وتعادل المنتخب الأسباني مع الأرجنتين بهدف لكل منهما .

إقرأ أيضا
والله أبدا

 

صعد أبناء شوقي غريب  لربع النهائي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط بعد تعادل مع إسبانيا وهزيمة أمام الأرجنتين ثم فوز على أستراليا.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره البرازيلي متصدر المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط،  السبت المقبل 31 يوليو في تمام الساعة 12:00 ظهرا.

أوليمبياد طوكيو
منتخب مصر لكرة القدم في أوليمبياد طوكيو

الكاتب

  • أوليمبياد طوكيو مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان