رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
120   مشاهدة  

بوتوكس باربي .. إجراء تجميلي جديد لأعناق أطول تشبه الدمية

باربي
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



تم ابتكار إجراء بوتوكس باربي في الأصل كطريقة لتخفيف العضلة شبه المنحرفة المرهقة بشدة والتي يمكن أن تسبب توترًا مؤلمًا في الرقبة وحتى الصداع النصفي، لكن أحد آثاره الجانبية كان تجميليًا بحتًا.

عندما يتم حقن البوتوكس في كل عضلة شبه منحرفة في أسفل الرقبة، فإنه يقطع الاتصال بالعصب، مما يشل العضلة مؤقتًا. بمرور الوقت، يتسبب هذا في تقلص شبه المنحرف، مما يجعل رقبة الشخص تبدو أطول وأكثر نحافة، مثل دمية بلاستيكية ومن هنا جاء الاسم.

قالت إيزابيل لوكس، التي أجريت الإجراء من أجل حفل زفاف، لشبكة CNN: “لقد جاءت من فكرة أنك ستبدو مثل باربي عندما تجريها، وهو أمر لا أعتقد أنه سيء..أنه يطيل الرقبة وينحف الكتفين، ويخلق لياقة بدنية دقيقة للغاية عندما يتم ذلك بشكل صحيح.”

انتشرت صورة تبين الفرق بين لوكس قبل الإجراء وبعد الإجراء بشهر واحد على نطاق واسع منذ فترة. بدأ بوتوكس باربي بالانتشار على تيكتوك، وعلى الرغم من أن الاختلاف واضح بالتأكيد وضحت لوكس أن الإجراء لا يخلو من المخاطر، لذلك لا ينبغي للناس الاندفاع إليه. كان عليها أن تتعامل مع الألم والتصلب في ظهرها وكتفيها والتأثير البصري للإجراء لا يحدث بين عشية وضحاها. على ما يبدو، يستغرق الأمر أسبوعين لرؤية نتائج ملحوظة وشهرين حتى تكون التأثيرات الكاملة مرئية.

@isabelle.lux BARBIE BOTOX UPDATE aka traptox all part of my wedding prep ❤️ i booked in maimi with @Upkeep #barbiebotox #botoxjourney #botoxresults ♬ original sound – Isabelle ⚡️ Lux

قالت لوكس: “كنت في الواقع خائفة للغاية. بمجرد دخول البوتوكس، لا يوجد شيء يمكنك القيام به لعكسه. أعتقد أنك بحاجة للذهاب إلى جراح أو طبيب. إذا لم تكن قادرًا على إنجازها في المكان المناسب، فسأقول بصراحة إن الأمر لا يستحق ذلك.”

إقرأ أيضا
الله وشعري الذي أحب

تعتمد كمية البوتوكس المحقونة في العضلات على حجم العضلات، لكنها عادة ما تتراوح بين 40 و 75 وحدة من البوتوكس. عادة ما يستمر التأثير بين أربعة وستة أشهر. تعتمد تكلفة الإجراء على كمية البوتوكس التي يحتاجها المريض، حيث تبدأ الأسعار من حوالي 200 دولار لـ20 وحدة من البوتوكس. في حالة إيزابيل لوكس، كلف العلاج 1200 دولار.

الكاتب

  • باربي ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان