رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
78   مشاهدة  

تعويذات وأرواح شريرة.. زجاجات السحرة تُثير الجدل في أمريكا

زجاجات السحرة


“تعويذات وأرواح شريرة”.. هكذا وصفت زجاجات السحرة التي اكتاحت الشواطئ الجنوبية للولايات المتحدة الأمريكية، والتي وصفتها قناة Fox News التلفزيونية بأنها اكتشاف مخيف.

الأرواح الشريرة

ووفقًا للقناة التلفزيونية فإن تلك الاكتشافات قد اخافت حتى المستكشفين ونصحت المترددين على تلك الشواطئ بضرورة توخي الحذر وترك الزجاجات كما أطلق عليها مغطاة جيدًا.

زجاجات السحرة
زجاجات السحرة

وبالقرب من كوربوس كريستي بولاية تكساس وعلى امتداد 60 ميلاً من الشاطئ، جرفت الأمواج ثماني من القطع الأثرية الغريبة إلى الشاطئ منذ عام 2017، وفقًا للباحث جيس تونيل.

ويقول الباحث جيس تونيل: “إنها لا تخيفني، لكنني لن أفتحها لأنها حتما تحتوي على تعويذات وأشياء، فلماذا المخاطرة”

زجاجات السحرة
زجاجات السحرة

و تحتوي تلك الزجاجات على شعر وأعشاب ونباتات وأظافر وحتى سوائل بشرية. ووفقًا لقسم العلوم والمجتمع بجامعة ماكغيل فإنه في بريطانيا كانت تلك المواد تقليديًا تستخدم خلال القرنين السادس عشر والسابع عشر نتيجة إيمان قوي بالسحرة وقدرتهم على التسبب في الفوضى باستخدام التعويذة.

واكتشفت أقل من اثنتي عشرة بقايا لهذه الممارسة في الولايات المتحدة، وفقًا لشركة William & Mary. وتحتوي الزجاجات أيضًا على المسامير والبول البشري.

وفي الوقت نفسه، استخدمت تلك الزجاجات من أجل صدِّ السِّحر،  حيث أن تلك الزجاجات صنعت على الأغلب في بلدان حوض الكاريبي، أو أمريكا الجنوبية.

إقرأ أيضا
القطط بسبع أرواح

ووفقًا لمركز ويليام وماري للأبحاث الأثرية فإنه عندما تم العثور على قطعة مماثلة مدفونة في فرجينيا، وأن تلك الزجاجات التي تحتوي على أشياء معدنية مثل المسامير قد يتم دفنها بجوار الموقد من أجل تنشيط المسامير لكسر تعويذة الساحرة.

زجاجات
زجاجات

إقرأ أيضًا.. زبد البحر.. بين التوازن البيئي والتشبيهات القرآنية

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان