رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
547   مشاهدة  

رجل يقاضي أهل زوجته بعد أن اكتشف بعد زواج شهرين أن زوجته متحول جنسيًا

الزواج في الهند
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



قدم شاب هندي شكوى ضد أهل زوجته ووسطاء الزواج حيث زعم أنهم خدعوه وزوجوه متحول جنسيًا.

ذهب مواطن هندي إلى قسم الشرطة وقدم شكوى ضد زوجته التي تزوجها منذ شهرين وضد أهل زوجته والوسطاء في هذه الزيجة لأنهم لم يخبروه أن زوجته التي تزوجها ما هي إلا متحول جنسيًا.

اتهم الشاب أهل زوجته أنهم خدعوه هو وأسرتها، ولم يكشفوا له حقيقة جنس زوجته عند الزواج.

اقرأ أيضًا 
قصة الشاب الذي حوله الطبيب إلى فتاة رغماً عنه .. كيف حدث هذا؟

في 28 إبريل ادعى شاب أنه اكتشف أن زوجته ما هي إلا متحول جنسيًا بعد أن أخذها إلى طبيب أمراض نساء ليفحصها.

تزوج شاب هندي من فتاة تعيش في مقاطعة بعيدة عن موطنه ولأن الهند تعتبر قارة صغيرة والمساحات شاسعة بين الأقاليم والمحافظات فإنه لم يستطع أن يكتشف حقيقة جنس زوجته ولأنه جاء الزواج عن طريق وسطاء فإنه تم خداعه، وعندما اكتشف توجه على قسم الشرطة وقدم بلاغ تهم فيه زوجته وأسرتها بخداعه ولم يخبروه الحقيقة.

وصرح مأمور القسم بأنه بعد الزواج شعر الزوج أن العروس لم تكن تشعر بالراحة ودائما تشعر بالتعب وتبتعد عن الزوج ولا تستطيع أن تقوم بواجباتها الزوجية كما يجب أن تكون وأخبرته أنها لديها متاعب صحية، وبمرور الأيام بدأ الزوج يشعر بالشك والريبة وأن هناك شيء غامض، وليحسم الأمر قرر الذهاب إلى طبيب أمراض نساء ليكشف على الزوجة ويكشف الأمر.

وبعد أن بت الطبيب في الأمر وأثبت أن الزوجة ما هي إلا متحول جنسيًا، توجه الزوج الشاب إلى القسم وقدم شكوى ضد 8 أفراد من ضمنهم والدي الزوجة والوسطاء الذين تدخلوا لإتمام هذه الزيجة”.

وفي الشكوى التي قدمها الزوج قال أنه وجد أن أعضاء الزوجة التناسلية غير مكتملة، وأنها غير قادرة على إقامة علاقة حميمية معه، وبعد أن أخذ تأكيد من الطبيب أن زوجته ليست أنثى حقيقية، وأنها متحول جنسي، توجه فورًا إلى قسم الشرطة وقدم بلاغ يتهم أهل زوجته وزوجته ووسطاء الزواج بخداعه حيث لم يذكروا له حقيقة الأمر ويتركوا له حرية القبول أو الرفض ووضعوه أمام الأمر الواقع.

إقرأ أيضا
الأم تريزا

المصدر
(1)

 

الكاتب

  • أهل زوجته إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان